إعلانات

 


العودة   منتدي حوارنا الإسلامى > ~*¤ô§ô¤*~ حـــوارنــــــا للــــرد عـــلى المـــخــالــفـــــيـــــن ~*¤ô§ô¤*~ > حـــــوارنــــا للــرد عـلـى شـبــهـات الشـــيــعـــة

حـــــوارنــــا للــرد عـلـى شـبــهـات الشـــيــعـــة بيان حقيقة الشيعة و دعوتهم و الرد تساؤلاتهم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-2011, 14:28   رقم المشاركة : 1
الكاتب

حنظلة

حنظلة

الصورة الرمزية حنظلة

عضو مميز


الملف الشخصي


حنظلة غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» بشرى لكم ياشيعة
» الشيعة الصفويين أسوأ من الصهاينة الاسرائليين
» التاريخ يقول:احذروا غدر الروافض
» الله أكبر : هداية أحد كبار ( مشاهير ) المتشيعين المصريين ’’ يوتيوب ’’
» بدون تعليق


 


افتراضي حزب اللات والمخدرات

حينما نشرت صحيفة دير شبيغل الألمانية في العام الماضي تقارير تؤكد أنّ حزب الله يمول عملياته ضد إسرائيل من تجارة المخدرات في أوروبا، سارع الحزب اللبناني لإصدار بيان عاجل نفى فيه هذا الأمر معتبراً أياه “فبركة إعلامية رخيصة” بالرغم من أن مصدر معلومات الصحيفة كان محققين من سلطات الجمارك والشرطة الجنائية والاستخبارات BKA في ألمانيا اللذين ألقوا القبض على شخصين من عائلة لبنانية تعيش في مدينة شباير هربوا مبالغ كبيرة من عوائد تجارة الكوكايين في أوروبا إلى لبنان عبر مطار فرانكفورت وسلموها لشخص على علاقة وثيقة بالدوائر العليا بحزب الله والأمين العام للحزب حسن نصر الله. ولكن الدلائل تأتي من مصادر أخرى هذه المرة لتؤكد على أنّ الحزب متورط في هذه التجارة القذرة ولكن هذه المرة من قلب القارة الأكثر انتاجاً للمخدرات في العالم أي اميركا اللاتينية. فقد ظهر تاجر المخدرات الكولومبي وليد مقلد، الأسبوع الماضي، على شاشة التلفزيون الكولومبي ليتناول تصنيع والاتجار بالمخدرات الذي يمتهنه حزب الله في فنزويلا بالتعاون مع مجموعات شبه عسكرية أخرى كمنظمة الفارك FARC الكولومبية المعارضة وبتسهيلات من نظام الرئيس الفنزويلي هوغو شافيز.
حزب الله ناشط في فنزويلا في مجال انتاج وترويج الكوكايين
ويرسل الاموال إلى الشرق الأوسط
خلال هذه المقابلة التي أجريت في العاصمة الكولومبية بوغوتا من قبل Univision ، من سجن المراقبة المشددة قال تاجر المخدرات الذائع الصيت وليد مقلد في شجن وهو من اصول سورية ويلقب بـ”العربي”، أنه سيكشف معلومات حساسة جداً ولكن فقط للمحققين الأمريكيين. ووفق ما نقلت وكالة أنباء Colombia Reports ، فإنّ مقلّد وعد أن يكشف تورط النخبة السياسية الحاكمة في فنزويلا، وعلى رأسها الرئيس هوغو شافيز، في تجارة الكوكايين، والتعاون الذي يتمّ في هذا المجال مع منظمات إرهابية مثل FARC وحزب الله اللبناني، على حد قوله. وقد اشار مقلد في حديثه إلى تلفزيون Univision ، أنّ هناك مجموعات تعمل بنشاط في كولومبيا كحزب الله وتجني الكثير من الأموال لترسلها إلى الشرق الأوسط.
وقد وجهت وكالة مكافحة المخدرات الأمريكية DEA تهماً عدة إلى مقلد على رأسها تصدير وتوزيع الكوكايين في الولايات المتحدة بالتعاون مع منظمة FARC، وقد تزامن ذلك مع اعترافه بأن له علاقات وثيقة للغاية مع النخبة العسكرية – السياسية الحاكمة في فنزويلا، والتي تعتبر إيران وحزب الله من أبرز حلفائها في العالم. كما وجهت إليه تهم إضافية في كولومبيا إلى جانب الإتجار بالمخدرات تتعلق بقتل أحد الصحافيين وأحد مروجي المخدرات. وبالرغم من أنه جرى اتخاذ قرار باسترداده لصالح فنزويلا من قبل المحكمة العليا الكولومبية بتاريخ آذار 2011، فيبدو أن الأمريكيين يحاولوا عرقلة تنفيذ هكذا قرار لأن الرئيس باراك اوباما قال “أن هذا الأمر سيكون خطأً” كما أنّ تنفيذه متوقف على تصديق رئيس كولومبيا الذي تربطه علاقات بواشنطن.
وما تخشاه السلطات الأمريكية حالياً أن تقوم فنزويلا باسكات وليد مقلد، مما سيفوت فرصة ذهبية للحصول على معلومات قيمة تتعلق بتجارة المخدرات والعمل على كسر هذه الحلقة بأبعادها السياسية والأمنية. وقد أكدّ وليد مقلد أنه يقوم بهذه التصريحات حالياً ليعلم الجميع أنه قد يتعرض لخطر في حال انتقل الى عهدة السلطات الفنزويلية. وكان مقلد أعلن صراحة أنّه طوال 6 سنوات وحتى العام 2008 كان يملك أكبر اسطول طائرات في فنزويلا، بالإضافة الى شبكة من المستودعات المحمية، وكبرى المرافىء، كما استطاع ان يشتري مادة Urea من منشأة حكومية، وهي المادة الكيماوية الضرورية لتصنيع المخدرات!
وليد مقلدسيقدّم معلومات قيّمة عن شبكة حزب الله في اميركا الجنوبية
التي يديرها نصرالدين ومقلد
كان الرئيس الفنزويلي هوغو شافيز قد اعرب عن خشيته من ان محاكمة مقلد في الولايات المتحدة ربما تستغل لتوريط حكومته في اتهامات بتهريب المخدرات, وليد مقلد الذي كان يعرف عنه أنه رجل اعمال ناجح في فنزويلا، حيث تملك عائلته شركة طيران وشركة للنقل وعددا من المصانع.
في كولومبيا، ألقي القبض على مقلد في 20 آب 2010 وذلك قرب الحدود مع فنزويلا في منطقة
Norte deSantender بعد العثور على 300 كلغ من الكوكايين في مزرعته التي يملكها مع أخوته (واللذين ألقي القبض عليهم في العام 2008) بحسب وكالة رويترز. أما رواية صحيفة Noticias24 الكولمبية فأفادت أن فرقة كوماندوز كولومبية قامت بعملية انزال جوي من طائرات مروحية على مزرعة مخدرات في منطقة كوكوتا الحدودية حيث استهدفت العملية اعتقال أخطر ثلاث اشخاص مطلوبين دوليا بتهم تهريب المخدرات و القتل من بينهم وليد مقلد. وعندما القي القبض على وليد مقلد تعالت اصوات العديد من الأصوات المستنكرة لعملية الاعتقال وخصوصاً من قبل مؤسسات خيرية في لبنان و فلسطين وايران مثل مؤسسة الشهيد و التي اثبتت التحقيقات هنا أن وليد مقلد كان من أهم مموليها.
السلطات الأمريكية افادت أنه استغل امتلاكه لطائرات ومطار في مدينة Puerto Cabello على الشاطىء الشمالي لفنزويلا بغية إرسال المخدرات إلى الولايات المتحدة جواً حيث قدرت هذه الكميات بأكثر من 10 أطنان شهرياً، وهذه تعتبر 10% من التجارة العالمية للمخدرات وفق ما ذكرته شبكة FOX NEWS LATINO. وكان الرئيس اوباما وضع وليد مقلد على لائحة المهربين الممنوعين من استعمال النظام المالي الأمريكي، ويعدّ ثالث أهم تاجر للمخدرات على مستوى الكرة الأرضية. وكان مقلد أشار في حديثه أنه لولا التأييد الذي حظي به من قبل السلطات العليا في فنزويلا لم يكن بمقدوره أن يصبح شبيهاً للتاجر الأسطوري للمخدرات بابلو اسكوبار.
الولايات المتحدة بدأت تتنبه أكثر فأكثر إلى خطر الجماعات الإسلامية في أميركا الجنوبية وخصوصاً تلك المرتبطة بإيران ونعني بذلك حزب الله والجهاد الإسلامي. وقد نشرت الواشنطن بوست بتاريخ 20 آذار 2011 تقريراً مفاده أن بناء على اقتراح إيراني فقد استضافت فنزويلا وبحضور شافيز اجتماعاً في مركز الإستخبارات العسكرية في مجمع Fuerte Tiuna جنوبي كراكاس، العاصمة الفنزويلية، ضم خالد مشعل (رئيس المكتب السياسي لحماس)، ورمضان عبد الله شلّح ( امين عام الجهاد الاسلامي) وكذلك قائد عمليات حزب الله (والذي لم يذكر إسمه) وذلك يوم 22 آب من العام 2010. ومن نسق لهذا الاجتماع هو غازي نصرالدين، الذي يحمل الجنسية الفنزويلية ومن اصول لبنانية ويشرف على شبكة حزب الله المتنامية في اميركا اللاتينية، والتي تشمل نشطات ارهابية وتجارة مخدرات بحسب الواشنطن بوست.
وقد أظهرت وثيقة دبلوماسية سرية من الخارجية الفنزويلية أنّ نصرالدين هو شريك لوليد مقلد في 4 شركات على الأقل. وكان مقلد قد أعلن من خلال جملة مقابلات إعلامية من سجنه أنه يملك المزيد من المستندات وشرائط الفيديو التي تدين شافيز وحلفائه في تجارة الكوكايين. وإذا ما تمّ استرداد وليد مقلد من قبل الولايات المتحدة فإن ذلك سيقدّم معلومات أعمق عن طبيعة شبكة نصرالدين التابعة لحزب الله

المصدر
http://cedarnews.net/hezbollah-752


التوقيع :
View حنظلة's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 04-07-2011, 16:41   رقم المشاركة : 2
الكاتب

haifa

الصورة الرمزية haifa


الملف الشخصي


haifa غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» اسلوب الحوار
» الامير نايف \الشعب السعودي رفع رؤسنا
» جرائم النظام النصيري
» سؤال عن الرافضه
» هل الله موجود ؟


 


افتراضي رد: حزب اللات والمخدرات

حسبي الله ونعم الوكيل بحزب الشيطان الله يفضحهم في الدنيا والاخره

شكرا على الخبر ...


التوقيع :
‏{قُلْ إِنْ كُنْتُمْ تُحِبُّونَ اللَّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللَّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ‏}

View haifa's Photo Album رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اللات, والمخدرات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

إعلانات

 
     
 
من هم الإباضية
سلفية آل البيت
الكتيبات الإسلامية
ابحث عن محفظ قرآن
موسوعات إسلامية
الأكاديمية الإسلامية
العشر الأخير
الأفكار الدعوية


بحث عن:

 
عودة و دعوة
تاريخ فلسطين
شبكة بلدى
الخرافة
جمعية الآل و الأصحاب
مبرة الآل و الأصحاب
متون التجويد
المتون العلمية
التسجيل تفعيل العضوية طلب كود التفعيل إسترجاع كلمة المرور أسماء المشرفين
مواضيع الإدارة قرارات إدارة المنتدى شكوى أو إقتراح هام لكل الأعضاء كيف تساهم معنا
 
     

الساعة الآن 14:16.


بدعم و تطوير من : البيان هوست
Powered by vBulletin V3.8.2. Copyright ©2000 - 2017

 

 

 

الرئيسية | التسجيل | تفعيل العضوية | طلب كود التفعيل | استرجاع كلمة المرور | البحث | لوحة التحكم