إعلانات

 


العودة   منتدي حوارنا الإسلامى > ~*¤ô§ô¤*~ حـــوارنــــــا للــــرد عـــلى المـــخــالــفـــــيـــــن ~*¤ô§ô¤*~ > حـــــوارنــــا للــرد عـلـى شـبــهـات الشـــيــعـــة

حـــــوارنــــا للــرد عـلـى شـبــهـات الشـــيــعـــة بيان حقيقة الشيعة و دعوتهم و الرد تساؤلاتهم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-24-2009, 08:44   رقم المشاركة : 1
الكاتب

نجمة الفجر

عضو مميز


الملف الشخصي


نجمة الفجر غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» اضحك مع شيعة السعودية (اصلي عنك ب 2000 ريال السنه)
» الأحاديث الصحيحة في مناقب علي بن ابي طالب كرم الله وجهه ورضي عنه
» المتعة وما ادراك ما الزنا ؟
» اهداء لاهل المبادي والشيم
» سؤال لا يصح شرعا ولا عرفا الا لكل شيعي و اتمنى المصداقيه في الاجابه.


 


Ico12 تحريف القرآن لدى الروافض ، تحريف في القول و المعنى.

هذا الموضوع اقدمه لفدك الزهراء التي تستكثر علينا قول آمين بعد قراءة الفاتحه علما بان قول آمين مستحب وغير واجب وهذا بسبب ان سورة الفاتحه تحتوي على دعاء واقتداء بعمل رسول الله صلى الله عليه وسلم .
اما تحريفكم للقرآن فهو يهدف للتطاول على هذا الكتاب المقدس واتهامه بالتحريف والله سبحانه وتعالى قال : (انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون )

في تحريف الآيات فقد ذكر الكليني : (عن أبي عبد الله (ع) قال: نزل جبريل (ع) على محمد (ص) بهذه الآية هكذا: (يا أيها الذين أوتوا الكتاب آمنوا بما نزلنا في علي نورًا مبينًا) (أصول الكافي ج1 ص417). بالطول بالعرض يبي يدخل علي كرم الله وجهه في القرآن حتى وان كان ذلك على حساب التحريف.

وعن أبي عبد الله (ع) قال: (وإذا المـودة سئلت بأي ذنب قتلت). يقول: أسألكم عن المودة التي نزلت عليكم مودةِ القربى بـأي ذنب قتلتموهم؟ (أصول الكافي ج1 ص295).

فهو هنا حرّف كلمة (وإذا الموءودة) التي في سورة التكوير الآية /8، إلى كلمة المودة، أي مودة آل البيت. علمًا أن هناك العشرات مثل هذه التحريفات التي ادعى بها الكليني في كتاب الكافي.

اما التحريف بتفسير القرآن فحدث ولا حرج لقد انزلوا قرآنا جديدا بالمعنى وكأنه لم يبقى على هذه الارض شيء يتحدث به الله لنا الا الامامه (ثم يسقط امر الله وتسقط امامة علي كرم الله وجهه ليكون رابع الخلفاء ، ويتنازل الحسن عن الخلافه ويقتل الحسين دون الولاية (لماذا لم ينصرهم الله ما دام قد جعل امر الامامه لهم مهم بهذه الدرجة التي تحدث عنها القرآن الكريم بماجئتم به من تفسير؟)) انها جرأة على الله لا يدركها الا ذي عقل ، فليقرأ وليتبرأ من هذا الضلال المبين .

ففي قوله تعالى: ( أنْ لَوِ اسْتَقاموا عَلى الطَّريقَةِ لأسْقَيْناهُمْ ماءً غَدَقاً ) ، قال الإمام الصادق (عليه السلام): يعني استقاموا على الولاية.

وفي خبر آخر: والطريقة هي ولاية علي بن أبي طالب (عليه السلام) والأوصياء (عليهم السلام)من بعده.

وقال الإمام الباقر (عليه السلام) في تفسير قوله تعالى: ( يُضِلُّ بِهِ كَثيراً وَيَهْدي بِهِ كَثيراً ) ، قال (عليه السلام): فهو علي (عليه السلام)يضلّ الله به من عاداه ويهدي به من والاه.

قال: وما يضلّ به ـ يعني علياً ـ إلاّ الفاسقين ، يعني من خرج من ولايته فهو
فاسق.

وقال أمير المؤمنين علي (عليه السلام): إنّ بولايتي أكمل الله لهذه الاُمّة دينهم وأتمّ النعمة ورضي لهم إسلامهم إذ يقول سبحانه ـ يوم الولاية ـ لمحمّد (صلى الله عليه وآله): يا محمّد ، أخبرهم أ نّي أكملت لهم دينهم ، ورضيت الإسلام لهم ديناً ، وأتممت عليهم نعمتي.

قال رسول الله (صلى الله عليه وآله): إنّ كمال الدين وتمام النعمة ورضى الربّ بإرسالي إليكم بالولاية بعدي لعلي بن أبي طالب عليه الصلاة والسلام.

قال رسول الله (صلى الله عليه وآله) في قوله عزّ وجلّ: ( صِراطَ الَّذينَ أنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرَ المَغْضوبِ عَلَيْهِمْ وَلا الضَّالِّينَ ) ، قال: شيعة علي (عليه السلام) الذين أنعمت عليهم بولاية علي بن أبي طالب (عليه السلام) ، لم يغضب عليهم ولم يضلّوا.

وقال (صلى الله عليه وآله): من أحبّ أن يتمسّك بالعروة الوثقى التي لا انفصام لها فليتمسّك بولاية أخي ووصيّي علي بن أبي طالب ، فإنّه لا يهلك من أحبّه وتولاّه ، ولا ينجو من أبغضه وعاداه.

وعن ابن عباس في قوله تعالى: ( يُثَبِّتُ اللهُ الَّذينَ آمَنوا بِالقَوْلِ الثَّابِتِ ) ، قال: هي ولاية علي بن أبي طالب (عليه السلام).

وفي قوله تعالى: ( وَاعْتَصِموا بِحَبْلِ اللهِ جَميعاً ) ، قال الإمام أبو الحسن
(عليه السلام): علي بن أبي طالب حبل الله المتين.

وفي قوله تعالى: ( وَيُزَكِّيهِمْ وَيُعَلِّمُهُمُ الكِتابَ وَالحِكْمَةَ ) ، عن ابن عباس قال: الكتاب القرآن ، والحكمة ولاية علي بن أبي طالب.

وفي قوله تعالى: ( مَنْ جاءَ بِالحَسَنَةِ فَلَهُ خَيْرٌ مِنْها ) ، قال الإمام الباقر (عليه السلام): الحسنة ولاية علي (عليه السلام) وحبّه ، والسيّئة عداوة علي وبغضه.

وعن أبي عبد الله (عليه السلام) في قوله تعالى: ( وَالآخِرَةَ خَيْرٌ وَأبْقى ) ، قال: ولاية علي بن أبي طالب أمير المؤمنين (عليه السلام).

قال الإمام الباقر (عليه السلام) في قوله تعالى: ( يا أ يُّها النَّاسُ قَدْ جاءَكُمُ الرَّسولُ بِالحَقِّ مِنْ رَبِّكُمْ ) في ولاية علي (عليه السلام) ( فَآمِنوا خَيْراً لَكُمْ وَإنْ تَكْفُروا ) بولاية علي (عليه السلام)( فَإنَّ للهِ ما في السَّماواتِ وَما في الأرْضِ ).

وفي قوله تعالى: ( هُمْ خَيْرُ البَرِيَّةِ ) ، قال رسول الله لأمير المؤمنين: هم والله أنت وشيعتك يا علي.

قال الإمام الصادق (عليه السلام) في قوله تعالى: ( يُدْخِلُ مَنْ يَشاءُ في رَحْمَتِهِ )ولاية علي بن أبي طالب (عليه السلام).

وفي قوله تعالى: ( قُلْ بِفَضْلِ اللهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذلِكَ فَلـْيَفْرَحوا وَهُوَ خَيْرٌ مِمَّـا يَجْمَعونَ ) ، قال (عليه السلام): فضل الله نبوّة نبيّكم (صلى الله عليه وآله) ، ورحمته ولاية علي بن أبي طالب (عليه السلام).

وقال الإمام الصادق (عليه السلام) في قوله تعالى: ( حَبَّبَ إلَيْكُمُ الإيْمانَ وَزَيَّنَهُ في قُلوبِكُمْ ) يعني أمير المؤمنين علي (عليه السلام): ( وَكَرَّهَ إلَيْكُمُ الكُفْرَ وَالفُسوقَ وَالعِصْيانَ )الأوّل والثاني والثالث.

وعن أبي عبد الله (عليه السلام) في قول الله تبارك وتعالى: ( ألَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ ) ، قال (عليه السلام): بولاية أمير المؤمنين علي (عليه السلام).

وفي قوله تعالى: ( إنَّكَ لَتَهْدي إلى صِراط مُسْتَقيم ) ، قال (عليه السلام): إلى ولاية علي بن أبي طالب (عليه السلام).

وفي قوله تعالى: ( أوَ مَنْ يَمْشي مُكِبَّاً عَلى وَجْهِهِ أهْدى أمَّنْ يَمْشي سَوِيَّاً عَلى صِراط مُسْتَقيم ) ، قال (عليه السلام): إنّ الله ضرب مثل من حاد عن ولاية علي (عليه السلام) كمن يمشي على وجهه لا يهتدي لأمره ، وجعل من تبعه سوياً على صراط مستقيم ، والصراط المستقيم أمير المؤمنين.

وفي قوله تعالى: ( فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالعُرْوَةِ الوُثْقى ) ، قال (عليه السلام): يعني
ولاية عليّ (عليه السلام).

وقال رسول الله (صلى الله عليه وآله): معاشر الناس من أحبّ أن يستمسك بالعروة الوثقى التي لا انفصام لها ، فليتمسّك بولاية عليّ بن أبي طالب (عليه السلام) ، فإنّ ولايته ولايتي وطاعته طاعتي.

وقال رجل لرسول الله (صلى الله عليه وآله): يا رسول الله إنّي سمعت الله عزّ وجلّ يقول فيما اُنزل: ( وَاعْتَصِموا بِحَبْلِ اللهِ جَميعاً وَلا تَفَرَّقوا ) ، فما هذا الحبل الذي أمرنا الله بالاعتصام به وألاّ نتفرّق منه ؟ فأطرق رسول الله (صلى الله عليه وآله)مليّاً ثمّ رفع رأسه وأشار بيده إلى علي بن أبي طالب (عليه السلام)وقال: هذا حبل الله الذي من تمسّك به عصم به في دنياه ، ولم يضلّ به في آخرته.

عن أبي بصير عن أبي عبد الله (عليه السلام)في قول الله عزّ وجلّ: ( مَنْ يُطِعِ اللهَ وَرَسولَهُ ) في ولاية عليّ وولاية الأئمة من بعده ( فَقَدْ فازَ فَوْزاً عَظيماً ).

قال رسول الله (صلى الله عليه وآله): سيكون بعدي فتنة مظلمة ، الناجي منها من يمسك بعروة الله الوثقى . فقيل له: يا رسول الله ، وما العروة الوثقى ؟ ! قال (صلى الله عليه وآله): ولاية سيّد الوصيّين ، قيل: يا رسول الله ، ومن سيّد الوصيّين ؟ قال: أمير المؤمنين . قيل: ومن أمير المؤمنين ؟ قال: مولى المسلمين وإمامهم بعدي . قيل: ومن مولى المسلمين ؟ قال (صلى الله عليه وآله): أخي عليّ بن أبي طالب (عليه السلام).

وقال (صلى الله عليه وآله): ستكون من بعدي فتنة ، فإذا كان كذلك فالزموا عليّ بن أبي طالب ، فإنّه الفاروق بين الحقّ والباطل.

وقال (صلى الله عليه وآله): ستفترق اُمّتي على ثلاث وسبعين فرقة إحداها ناجية وسايرها هالكة.

وقد بيّن النبيّ الفرقة الناجية بحديث السفينة فقال لأمير المؤمنين (عليه السلام): يا علي ، مثلك ومثل الأئمة من ولدك بعدك مثل سفينة نوح ، من ركبها نجا ومن تخلّف عنها غرق.

وقد ذكرت مصادر هذه الرواية الشريفة عند السنّة والشيعة في كتابي (أهل البيت (عليهم السلام)سفينة النجاة) ، مطبوع ، فراجع.

فقد قال رسول الله (صلى الله عليه وآله): مثل أهل بيتي كسفينة نوح من ركبها نجا ، ومن تخلّف عنها غرق وهوى.

وقد ذكرت وجوه الشبه بين السفينة وبين أهل البيت (عليهم السلام) في كتابي (الإمام الحسين (عليه السلام) في عرش الله) ، فراجع.

وهذه مجموعة روايات اُخرى في تعيين مصداقيّة سفينة النجاة بعد رسول الله (صلى الله عليه وآله) ، وأنّ الفرقة الناجية من ركبت هذه السفينة وتمسّكت بها ، وما سواها فمن الهالكين يوم القيامة.

قال رسول الله (صلى الله عليه وآله): فاطمة قلبي ، وابناها ثمرة فؤادي ، وبعلها نور بصري ، والأئمة من ولدها اُمنائي ، وحبلها الممدود ، فمن اعتصم بهم نجا ومن تخلّف عنهم هوى.

وقال امير المؤمنين علي (عليه السلام): أنا وولدي كسفينة نوح في قومه ، من ركبها نجا ، ومن تخلّف عنها غرق.

قال رسول الله (صلى الله عليه وآله): إنّ عليّاً (عليه السلام)هو مدينة الهدى ، فمن دخلها نجا ، ومن تخلّف عنها هلك.

قال أمير المؤمنين (عليه السلام): أنا سفينة النجاة من ركبها نجا ومن تخلّف عنها غرق.

قال رسول الله (صلى الله عليه وآله): يا علي ، مثلك في اُمّتي كمثل سفينة نوح ، من ركبها نجا ، ومن تخلّف عنها غرق.

وقال: يا علي ، مثلك ومثل الأئمة من ولدك بعدي مثل سفينة نوح ، من ركبها نجا ، ومن تخلّف عنها غرق.

وقال (صلى الله عليه وآله): إنّ عليّاً (عليه السلام)والطيّبين من عترته كلمة الله العليا وعروته الوثقى وأسماؤه الحسنى ، مثلهم في اُمّتي كسفينة نوح من ركبها نجا ، ومن تخلّف عنها غرق.

وقال أمير المؤمنين (عليه السلام): ألا وإنّي فيكم أ يّها الناس كهارون في آل فرعون ، وكباب حطة في بني إسرائيل ، وكسفينة نوح في قوم نوح ، إنّي النبأ العظيم والصدّيق الأكبر ، عن قليل ستعلمون ما توعدون . وهل هي إلاّ كلقمة الأكل ومذقة الشارب وخفقة الوسنان ؟ ! ثمّ تلزمهم المعرّات خزياً في الدنيا ويوم القيامة يردّون إلى أشدّ العذاب ، وما الله بغافل عمّـا يعملون.

فما جزاء من تنكّب محجّته ؟ ! وأنكر حجّته وخالف هدايته ، وحاد عن نوره ، واقتحم في ظلمه ، واستبدل بالماء السراب ، وبالنعيم العذاب ، وبالفوز الشقاء ، وبالسرّاء الضرّاء ، وبالسعة الضنك ، إلاّ جزاء اقترافه وسوء خلافه ، فليوقنوا بالوعد على حقيقته وليستيقنوا بما يوعدون ، يوم تأتي الصيحة بالحقّ ، ذلك يوم الخروج.

وعن ابن صالح عن ابن عباس قال: إنّ لعليّ بن أبي طالب (عليه السلام) في كتاب الله أسماء لا يعرفه الناس ، قلت: ما هي ؟ قال: سمّـاه نهراً . إنّ الله مبتليكم بنهر كما ابتلى بني إسرائيل ، إذ خرجوا إلى قتال جالوت فابتلاهم بنهر ، فابتلاكم بولاية علي بن أبي طالب (عليه السلام) ، العارف فيها ناج ، والمقصّر فيها مذنب ، والتارك لها هالك.

قال أمير المؤمنين (عليه السلام): من جحد ولايتي هلك ، ومن أقرّ بها نجا.

هذا وفي قوله تعالى: ( اللهُ وَلِيُّ الَّذينَ آمَنوا يُخْرِجُهُمْ مِنَ الظُّلُماتِ إلى النُّورِ ) ، معناه: يخرجهم من ظلمات الخطايا إلى نور الإيمان والولاية.

قال رسول الله (صلى الله عليه وآله) لأمير المؤمنين (عليه السلام): يا علي ، إنّ الله تبارك وتعالى خلقني وإيّاك من نوره الأعظم ، ثمّ رشّ من نورنا على جميع الأنوار من بعدي خلقه لها ، فمن أصابه من ذلك النور اهتدى إلينا ، ومن أخطأه ذلك النور ضلّ عنّا ، ثمّ قرأ (صلى الله عليه وآله): ومن لم يجعل الله له نوراً فما له من نور يهتدي إلى نورنا.

وفي قوله تعالى: ( إنَّ الَّذينَ آمَنوا وَعَمِلوا الصَّالِحاتِ سَيَجْعَلْ لَهُمُ الرَّحْمنُ وُدَّاً ) ، قال الإمام الصادق (عليه السلام): ولاية أمير المؤمنين (عليه السلام) هو الودّ.

وفي قوله تعالى: ( فَإذا فَرَغْتَ فَانْصَبْ ) ، قال الإمام الباقر (عليه السلام): فإذا فرغت من دنياك فانصب علياً (عليه السلام) للولاية تهتدي به الفرقة.

وفي قوله تعالى: ( يَهْدي إلَيْهِ مَنْ يُنيب ) إنّ الله ـ يا محمّد ـ يهدي إليه من ينيب من يجيبك إلى ولاية علي (عليه السلام).

وفي قوله تعالى: ( هَلْ أدُلُّكُمْ عَلى تَجارَة تُنْجيكُمْ مِنْ عَذابِ اللهِ ) ، عن أبي عبد الله (عليه السلام)قال: قال أمير المؤمنين (عليه السلام): أنا التجارة المربحة من العذاب الأليم التي دلّ الله عليها في كتابه.

وفي قوله تعالى: ( فَمَنِ اتَّبَعَ هُدايَ فَلا يَضِلُّ وَلا يَشْقى ) ، قال رسول الله
(صلى الله عليه وآله): يا أ يّها الناس اتّبعوا هدى الله تهتدوا وترشدوا ، وهو هداي ، وهداي هدى علي بن أبي طالب (عليه السلام) ، فمن تبع هداه في حياتي وبعد موتي فقد اتبع هداي ، ومن اتّبع هداي فقد اتّبع هدى الله ، ومن اتّبع هدى الله فلا يضلّ ولا يشقى.

وفي قوله تعالى: ( وَاتَّبَعوا النُّورَ الَّذي اُنْزِلَ مَعَهُ اُوْلـئِكَ هُمُ المُفْلِحونَ ) ، قال الإمام الصادق (عليه السلام): النور في هذا الموضع علي أمير المؤمنين والأئمة (عليهم السلام).

عن بريد العجلي قال: سألت أبا عبد الله (عليه السلام)عن قول الله عزّ وجلّ: ( وَكَذلِكَ جَعَلـْناكُمْ اُمَّةً وَسَطاً لِتَكونوا شُهَداءَ عَلى النَّاسِ ) ، قال: نحن الاُمّة الوسطى ، ونحن شهداء الله على خلقه وحججه في أرضه ، قلت: قول الله عزّ وجلّ: ( مِلَّةَ أبيكُمْ إبْراهيمَ ) ، قال: إيّانا عنى خاصّة ( هُوَ سَمَّـاكُمُ المُسْلِمينَ مِنْ قَبْلُ ) في الكتب التي مضت ( وَفي هذا ) القرآن ( لِيَكونَ الرَّسولُ عَلَيْكُمْ شَهيداً ) فرسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم)الشهيد علينا بما بلغنا عن الله عزّ وجلّ ، ونحن الشهداء على الناس ، فمن صدّق صدّقناه يوم القيامة ، ومن كذّب كذبناه يوم القيامة.

وعنه (عليه السلام) في قوله تعالى: ( يا أ يُّها الَّذينَ آمَنوا ارْكَعوا وَاسْجُدوا وَاعْبُدوا رَبَّكُمْ وَافْعَلوا الخَيْرَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحونَ وَجاهِدوا في اللهِ حَقَّ جِهادِهِ هُوَ اجْتَباكُمْ ) ، قال: إيّانا عنى ونحن المجتبون ولم يجعل الله تبارك وتعالى في الدين من ضيق ، والحرج أشدّ من الضيق .

عن أمير المؤمنين (عليه السلام): إنّ الله تبارك وتعالى طهّرنا وعصمنا وجعلنا
شهداء على خلقه وحجّته في أرضه وجعلنا مع القرآن وجعل القرآن معنا لا نفارقه ولا يفارقنا.

وعن أبي جعفر (عليه السلام) في قول الله عزّ وجلّ: ( إنَّما أنْتَ مُنْذِرٌ وَلِكُلِّ قَوْم هاد ) ، فقال: رسول الله (صلى الله عليه وآله)المنذر ، ولكلّ زمان منّا هاد يهديهم إلى ما جاء به نبي الله (صلى الله عليه وآله) ، ثمّ الهداة من بعده علي ثمّ الأوصياء واحداً بعد واحد.

وعنه أيضاً في قوله تعالى: ( إنَّما أنْتَ مُنْذِرٌ وَلِكُلِّ قَوْم هاد ) ، قال: رسول الله (صلى الله عليه وآله)المنذر ، وعلي الهادي ، أما والله ما ذهبت منّا وما زالت فينا إلى الساعة.

عن عبد الله بن سنان قال: سألت أبا عبد الله (عليه السلام)عن قول الله جلّ جلاله: ( وَعَدَ اللهُ الَّذينَ آمَنوا مِنْكُمْ وَعَمِلوا الصَّالِحاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم ْ في الأرْضِ كَما اسْتَخْلَفَ الَّذينَ مِنْ قَبْلِهِمْ ) ، قال: هم الأئمة.


وعن أبي جعفر (عليه السلام) في قوله تعالى: ( يا أ يُّها الَّذينَ آمَنوا اتَّقوا اللهَ وَآمِنوا بِرَسولِهِ يُؤْتِكُمْ كِفْلَيْنِ مِنْ رَحْمَتِهِ وَيَجْعَلْ لَكُمْ نوراً تَمْشونَ بِهِ ) ، يعني إماماً تأتمّون به.

عن أبي الحسن (عليه السلام)قال: سألته عن قول الله تبارك وتعالى: ( يُريدونَ لِيُطْفِئوا نورَ اللهِ بِأفْواهِهِمْ ) ، قال: يريدون ليطفئوا ولاية أمير المؤمنين (عليه السلام)بأفواههم ، قلت: قوله تعالى: ( وَاللهُ مُتِمُّ نورِهِ ) ، قال: يقول: والله متمّ الإمامة ، والإمامةُ هي النور وذلك قوله عزّ وجلّ: ( آمِنوا بِاللهِ وَرَسولِهِ وَالنُّورِ الَّذي أنْزَلـْنا ) ، قال: النور هو الإمام.

وعن أبي عبد الله (عليه السلام) في قوله تعالى: ( وَلَقَدْ وَصَّلـْنا لَهُمُ القَوْلَ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرونَ ) ، قال (عليه السلام): إمام بعد إمام.

وعن مقرن قال: سمعت أبا عبد الله (عليه السلام)يقول: جاء ابن الكوّاء إلى أمير المؤمنين علي (عليه السلام)فقال: يا أمير المؤمنين ( وَعَلى الأعْرافِ رِجالٌ يَعْرِفونَ كُلاّ بِسيماهِمْ ) ، فقال: نحن على الأعراف ، نعرف أنصارنا بسيماهم ، ونحن الأعراف الذي لا يعرف الله عزّ وجلّ إلاّ بسبيل معرفتنا ، ونحن الأعراف يعرفنا الله عزّ وجلّ يوم القيامة على الصراط ، فلا يدخل الجنّة إلاّ من عرفنا وعرفناه ، ولا يدخل النار إلاّ مَن أنكرنا وأنكرناه ، إنّ الله تبارك وتعالى لو شاء لعرّف العباد نفسه ، ولكن جعلنا أبوابه وصراطه وسبيله والوجه الذي يؤتى منه ، فمن عدل عن ولايتنا ، أو فضّل علينا غيرنا ، فإنّهم عن الصراط لناكبون ، فلا سواء من اعتصم الناس به ، ولا سواء حيث ذهب الناس إلى عيون كدرة يفرغ بعضها في بعض ، وذهب من ذهب إلينا إلى عيون صافية تجري بأمر ربّها ، لا نفاد لها ولا انقطاع.

وعن أبي عبد الله (عليه السلام) في قول الله عزّ وجلّ: ( وَمَنْ يُؤْتَ الحِكْمَةَ فَقَدْ اُوْتِيَ خَيْراً كَثيراً ) ، قال: طاعة الله ومعرفة الإمام.

وعن بريد قال: سمعت أبا جعفر (عليه السلام)يقول في قول الله تبارك وتعالى: ( أوَ مَنْ كانَ مَيْتاً فَأحْيَيْناهُ وَجَعَلـْنا لَهُ نوراً يَمْشي بِهِ في النَّاسِ ) ، فقال: ( مَيْتاً ) لا يعرف شيئاً ، و ( نُوراً يَمْشي بِهِ في النَّاسِ ) إماماً يؤتمّ به ( كَمَنْ مَثَلُهُ في الظُّلُماتِ لَيْسَ بِخارج مِنْها )قال: الذي لا يعرف الإمام.

عن عبد الرحمن بن كثير عن أبي عبد الله (عليه السلام)قال: قال أبو جعفر (عليه السلام): دخل أبو عبد الله الجدلي على أمير المؤمنين فقال (عليه السلام): يا أبا عبد الله ، ألا اُخبرك بقول الله عزّ وجلّ: ( مَنْ جاءَ بِالحَسَنَةِ فَلَهُ خَيْرٌ مِنْها وَهُمْ مِنْ فَزَع يَوْمَئِذ آمِنونَ وَمَنْ جاءَ بِالسَّيِّئَةِ فَكُبَّتْ وُجوهُهُمْ في النَّارِ هَلْ تُجْزَوْنَ إلاّ ما كُنْتُمْ تَعْمَلونَ ) ؟ قال: بلى يا أمير المؤمنين جعلت فداك . فقال: الحسنة معرفة الولاية وحبّنا أهل البيت ، والسيّئة إنكار الولاية وبغضنا أهل البيت ، ثمّ قرأ عليه الآية.

عن أبي الحسن (عليه السلام) في قوله: ( وَمَنْ أضَلُّ مِمَّنْ اتَّبَعَ هَواهُ بِغَيْرِ هُدىً مِنَ اللهِ ) ، قال: من اتّخذ دينه رأيه بغير إمام من أئمة الهدى.

فيما احتجّ الرضا (عليه السلام) على علماء العامّة في فضل العترة الطاهرة أ نّه سأل العلماء فقال: أخبروني عن قول الله عزّ وجلّ: ( يس وَالقُرْآنِ الحَكيمِ إنَّكَ لَمِنَ المُرْسَلينَ عَلى صِراط مُسْتَقيم ) ، فمن عنى بقوله: يس ؟ قالت العلماء: يس محمّد (صلى الله عليه وآله)لم يشكّ فيه أحد . قال أبو الحسن (عليه السلام): فإنّ الله عزّ وجلّ أعطى محمّداً وآل محمد من ذلك فضلا لا يبلغ أحد كنه وصفه إلاّ من عقله ، وذلك أنّ الله عزّ وجلّ لم يسلّم على أحد إلاّ على الأنبياء صلوات الله عليهم فقال تبارك وتعالى: ( سَلامٌ عَلى نوح في العالَمينَ ) ، وقال: ( سَلامٌ عَلى إبْراهيمَ ) ، وقال: ( سَلامٌ عَلى موسى وَهارونَ ) ، ولم يقل: سلام على آل نوح ، ولم يقل: سلامٌ على آل إبراهيم ، ولا قال: سلامٌ على آل موسى وهارون ، وقال عزّ وجلّ: ( سَلامٌ عَلى آلِ يس ) ، يعني آل محمّد (عليهم السلام).

وعن محمد بن مسلم وجابر الجعفي في قوله تعالى: ( فَاسْألوا أهْلَ الذِّكْرِ ) ، قال الإمام الباقر (عليه السلام): نحن أهل الذكر.

عن ابن عباس في قوله تعالى: ( فَاسْألوا أهْلَ الذِّكْرِ ) ، قال: هو محمّد وعليّ وفاطمة والحسن والحسين (عليهم السلام) ، وهم أهل الذكر والعلم والعقل والبيان ، وهم أهل بيت النبوّة ومعدن الرسالة ومختلف الملائكة ، والله ما سمّي المؤمن مؤمناً إلاّ كرامةً لأمير المؤمنين (عليه السلام).

عن أنس قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وآله): ( الَّذينَ آمَنوا وَتَطْمَئِنُّ قُلوبُهُمْ بِذِكْرِ اللهِ ألا بِذِكْرِ اللهِ تَطْمَئِنُّ القُلوبُ ) أتدري من هم يا بن اُمّ سليم ؟ قلت: مَن هم يا رسول الله ؟ قال: نحن أهل البيت وشيعتنا.

قال علي (عليه السلام): ألا إنّ الذكر رسول الله (صلى الله عليه وآله) ، ونحن أهله ، ونحن الراسخون في العلم ، ونحن منار الهدى وأعلام التقى ، ولنا ضُربت الأمثال.

في تفسير القمّي: ( الذَّينَ آمَنوا وَتَطْمَئِنُّ قُلوبُهُمْ بِذِكْرِ اللهِ ) ، قال: ( الذَّينَ آمَنوا )الشيعة ، و ( ذِكْرِ اللهِ ) أمير المؤمنين والأئمة (عليهم السلام) ، ثمّ قال: ألا بذكر الله تطمئنّ القلوب.

عن علي (عليه السلام)قال: قوله عزّ وجلّ: ( إنَّهُ لَذِكْرٌ لَكَ وَلِقَوْمِكَ وَسَوْفَ تُسْألونَ ) ، فنحن قومه ونحن المسؤولون.

وعن أبي عبد الله (عليه السلام) في قوله عزّ وجلّ: ( إنَّهُ لَذِكْرٌ لَكَ وَلِقَوْمِكَ وَسَوْفَ تُسْألونَ ) ، قال: قوله: ( وَلِقَوْمِكَ ) يعني علياً أمير المؤمنين (عليه السلام) وسوف تُسألون عن ولايته.

عن أبي بصير عن أبي جعفر (عليه السلام)في قوله عزّ وجلّ: ( بَلْ هُوَ آياتٌ بَيِّناتٌ في صُدورِ الَّذينَ اُوتوا العِلـْمَ ) ، فقلت له: أنتم هم ؟ فقال أبو جعفر (عليه السلام): من عسى أن يكونوا ونحن الراسخون في العلم.


عن مالك الجهني قال: قلت لأبي عبد الله (عليه السلام)في قوله عزّ وجلّ: ( وَاُوحِيَ إلَيَّ هذا القُرْآنَ لاُنْذِرَكُمْ بِهِ وَمَنْ بَلَغَ ) ، قال: من بلغ أن يكون إماماً من آل محمد فهو ينذر بالقرآن كما أنذر به رسول الله (صلى الله عليه وآله)

عن علي بن أسباط قال: سأل رجل أبا عبد الله (عليه السلام)عن قوله عزّ وجلّ: ( بَلْ هُوَ آياتٌ بَيِّناتٌ في صُدورِ الَّذينَ اُوتوا العِلـْمَ ) ، قال: نحن هم ، فقال الرجل: جعلت فداك ، حتّى يقوم القائم (عليه السلام) ؟ قال: كلّنا قائم بأمر الله واحد بعد واحد حتّى يجيء صاحب السيف ، فإذا جاء صاحب السيف جاء أمرٌ غير هذا.

عن مالك الجهني قال: قال أبو جعفر (عليه السلام): ( إنَّا أنْزَلـْنا التَّوْراةَ فيها هُدىً وَنور ) إلى قوله ( بِما اسْتُحْفِظوا مِنْ كِتابِ اللهِ ) ، قال: فينا نزلت.


قال العلاّمة المجلسي في بيانه: لعلّ المعنى أنّ الهدى والنور اللذين كانا في التوراة هما الولاية ، ويحتمل أن يكون المراد أنّ الربّانيين والأحبار الذين استحفظوا كتاب الله هم الأئمة (عليهم السلام) في بطن القرآن ، وقد ورد في كثير من الأدعية والأخبار: المستحفظين من آل محمد (عليهم السلام).

قال أبو عبد الله (عليه السلام): يا أبا صالح ، نحن قوم فرض الله طاعتنا ، لنا الأنفال ، ولنا صفو المال ، ونحن الراسخون في العلم ، ونحن المحسدون الذين قال الله ( أمْ يَحْسُدونَ النَّاسَ عَلى ما آتاهُمْ اللهُ مِنْ فَضْلِهِ ).


عن أبي بصير قال: قلت لأبي عبد الله (عليه السلام): قوله تعالى: ( هذا كِتابُنا يَنْطِقُ عَلَيْكُمْ بِالحَقِّ ) ، قال: إنّ الكتاب لا ينطق ، ولكن محمد وأهل بيته (عليهم السلام) هم الناطقون بالكتاب


عن أبي جعفر (عليه السلام) في قول الله عزّ وجلّ: ( بَلْ هُوَ آياتٌ بَيِّناتٌ في صُدورِ الَّذينَ اُوتوا العِلـْمَ ) ، قال: نحن الأئمة خاصّة ( وَما يَعْقِلُها إلاّ العالِمونَ ) ، فزعم أنّ من عرف الإمام والآيات ممّن يعقل ذلك.

قال أمير المؤمنين (عليه السلام): أين الذين زعموا أ نّهم الراسخون في العلم دوننا كذباً وبغياً علينا وحسداً لنا أن رفعنا الله سبحانه ووضعهم ، وأعطانا وحرمهم ، وأدخلنا وأخرجهم ، بنا يستعطى الهدى ويستجلى العمى لا بهم.

عن تفسير القمي: ( فَالَّذينَ آمَنوا وَعَمِلوا الصَّالِحاتِ في جَنَّاتِ النَّعيمِ وَالَّذينَ كَفَروا وَكَذَّبوا بِآياتِنا ) ، قال: ولم يؤمنوا بولاية أمير المؤمنين (عليه السلام)والأئمة (عليهم السلام)( فَاُوْلـئِكَ لَهُمْ عَذابٌ مُهينٌ )


وفي قوله تعالى: ( سَيُريكُمْ آياتِهِ فَتَعْرِفونَها ) ، قال: أمير المؤمنين والأئمة (عليهم السلام) إذا رجعوا يعرفهم أعداؤهم إذا رأوهم


عن أبي عبد الله (عليه السلام) في قوله عزّ وجلّ: ( هُوَ الَّذي أنْزَلَ عَلَيْكَ الكِتابَ مِنْهُ آياتٌ مُحْكَماتٌ هُنَّ اُمُّ الكِتابِ ) ، قال: أمير المؤمنين والأئمة ( وَاُخَرُ مُتَشابِهاتٌ ) ، قال: فلان وفلان وفلان ( فَأ مَّا الَّذينَ في قُلوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعونَ ما تَشابَهَ مِنْهُ ابْتِغاءَ الفِتْنَةِ وَابْتِغاءَ تَأويلِهِ وَما يَعْلَمُ تَأويلَهُ إلاّ اللهُ وَالرَّاسِخونَ في العِلـْمِ ) ، وهم أمير المؤمنين والأئمة (عليهم السلام)


عن المفضّل قال: سألت أبا عبد الله (عليه السلام)عن قول الله تعالى: ( ائْتِ بِقُرْآن غَيْرِ هذا أوْ بَدِّلـْهُ ) ، قال: قالوا: أو بدّل عليّاً (عليه السلام).


قال العلاّمة المجلسي في بيان الخبر: صدر تلك الآية ( وَإذا تُتْلى عَلَيْهِمْ آياتُنا بَيِّنات قالَ الَّذينَ لا يَرْجونَ لِقاءَنا ائْتِ بِقُرْآن ) ، الآية ، وقد مرّ أنّ المراد بالآيات الأئمة ، أو المراد بها الآيات المشتملة على ذكر ولايتهم ، وعلى التقديرين إذا تُتلى عليهم تلك الآيات قال المنافقون: ائتِ بقرآن غير هذا ليس فيه ما لا نرضى به من ولاية علي ، أو بدّله يعني علياً ، بأن يجعل مكان آية متضمّنة له آية اُخرى ، فقال الله تعالى لرسوله: ( قُلْ ما يَكونُ لي أنْ اُبَدِّلُهُ مِنْ تِلـْقاءِ نَفْسي إنْ أتَّبِعُ إلاّ ما يوحى إلَيَّ إنِّي أخافُ إنْ عَصَيْتُ رَبِّي ) ، أي بالتبديل من قبل نفسي ( عَذابَ يَوْم عَظيم ).


عن أبي عبد الله (عليه السلام) وقد سأله سائل عن قول الله عزّ وجلّ: ( وَإنَّهُ في اُمِّ الكِتابِ لَدَيْنا لَعَلِيٌّ حَكيمٌ ) ، قال: هو أمير المؤمنين.

وروي أ نّه سئل أين ذكر علي (عليه السلام)في اُمّ الكتاب ؟ فقال: في قوله سبحانه: ( اهْدِنا الصِّراطَ المُسْتَقيمَ ) ، هو عليّ (عليه السلام).


عن سورة بن كليب قال: سألت أبا جعفر (عليه السلام)عن قول الله تبارك وتعالى: ( ثُمَّ أوْرَثْنا الكِتابَ الَّذينَ اصْطَفَيْنا مِنْ عِبادِنا فَمِنْهُمْ ظالِمٌ لِنَفْسِهِ وَمِنْهُمْ مُقْتَصِدٌ وَمِنْهُمْ سابِقٌ بِالخَيْراتِ بِإذْنِ اللهِ ) ، قال: السابق بالخيرات الإمام، وهي في ولد علي وفاطمة (عليهما السلام) (هم الأئمة) (كلّهم من آل محمد).

عن أبي إسحاق السبيعي قال: خرجت حاجّاً فلقيت محمد بن علي فسألته عن هذه الآية ( ثُمَّ أوْرَثْنا الكِتابَ ) الآية ، فقال: ما يقول فيها قومك يا أبا إسحاق ؟ يعني أهل الكوفة ، قال: قلت: يقولون إنّها لهم . قال: فما يخوّفهم إذا كانوا من أهل الجنّة ؟ قلت: فما تقول أنت جعلت فداك ! فقال: هي لنا خاصّة يا أبا إسحاق ، أمّا السابق بالخيرات فعلي بن أبي طالب والحسن والحسين ، والشهيد منّا أهل البيت ، وأمّا المقتصد فصائم بالنهار وقائم بالليل ، وأمّا الظالم لنفسه ففيه ما جاء في التائبين وهو مغفور له يا أبا إسحاق ، بنا يفكّ الله عيوبكم (رقابكم) ، وبنا يحلّ الله رباق الذلّ من أعناقكم ، وبنا يغفر الله ذنوبكم ، وبنا يفتح الله وبنا يختم لا بكم ، ونحن كهفكم كأصحاب الكهف ، ونحن سفينتكم كسفينة نوح ، ونحن باب حطّتكم كباب حطّة بني إسرائيل

عن ابن عباس قال: دخلت على أمير المؤمنين (عليه السلام)فقلت: يا أبا
الحسن أخبرني بما أوصى إليك رسول الله (صلى الله عليه وآله) . قال: ساُخبركم إنّ الله اصطفى لكم الدين وارتضاه ، وأتمّ نعمته عليكم ، وكنتم أحقّ بها وأهلها ، وإنّ الله أوحى إلى نبيّه أن يوصي إليّ فقال النبيّ (صلى الله عليه وآله): يا عليّ ، احفظ وصيّتي وارعَ ذمامي وأوفِ بعهدي وأنجز عداتي واقضِ ديني وأحيي سنّتي وادعُ إلى ملّتي ، لأنّ الله تعالى اصطفاني واختارني فذكرت دعوة أخي موسى فقلت: اللهمّ اجعل لي وزيراً من أهلي كما جعلت هارون من موسى ، فأوحى الله عزّ وجلّ إليَّ: إنّ علياً وزيرك وناصرك والخليفة من بعدك ، ثمّ يا عليّ أنت من أئمة الهدى وأولادك منك فأنتم قادة الهدى والتقى والشجرة التي أنا أصلها وأنتم فرعها ، فمن تمسّك بها فقد نجا ومن تخلّف عنها فقد هلك وهوى ، وأنتم الذين أوجب الله تعالى مودّتكم وولايتكم والذين ذكرهم الله في كتابه ووصفهم لعباده فقال عزّ وجلّ من قائل: ( إنَّ اللهَ اصْطَفى آدَمَ وَنوحاً وَآلَ إبْراهيمَ وَآلَ عِمْرانَ عَلى العالَمينَ ذُرِّيَّةٌ بَعْضُها مِنْ بَعْض وَاللهُ سَميعٌ عَليمٌ ) ، فأنتم صفوة الله من آدم ونوح وآل إبراهيم وآل عمران ، وأنتم الاُسرة من إسماعيل والعترة الهادية من محمد صلّى الله عليه وعليهم.

بالله عليكم يا اصحاب العقول من الروافض : اذا كان الله قد انزل كل هذه الآيات بولاية آل البيت فلماذا لم يرحمنا بآية واحدة فقط يذكر فيها اسم امام واحد من الائمه ، لماذا لم تأتي آية واحده فقط خاصه وواضحة المعنى والدلاله بمعنى لو قرأها كافر لقال اين امامكم من آل البيت ؟
ثانيا : الله الذي انزل كل هذه الآيات في امامة آل البيت وكل هذه التفاسير عن امامة آل البيت فلماذا لم يحفظ الله لهم الامامه ويجعلهم الخلفاء في الارض ويجعل علي بن ابي طالب خليفة رسول الله بدلا من الخلفاء الراشدين الثلاثة الذين سبقوه.

القرآن الذي بين ايدينا يزعم علمائكم انهم ثلث القرآن الحقيقي وان القرآن الحقيقي اخفي منه 11000 آية كتبها علي وحفظها كرم الله وجهه، فإن كان بين يدينا من كتاب الله اقل من 7000 آية وكل هذه الاشارات الى الامامه التي تزعمون(طبعا لا يوجد دلاله واحدة صريحه كما يشاهد ويقرأ كل ذي عقل) هل هذا يعني ان ال 11000 آية التي كتبها علي واخفاها كرم الله وجهه تحتمل ان تكون كلها عن آمامتهم ؟ماذا نقص من القرآن الآن لكي يكتمل بثلثيه ؟


اللهم اني اشهدك يا الله اني قمت بهذا العمل خالصا لوجهك الكريم واتبرأ فيه من كل ما ينسب الى كتابك الكريم الذي حفظته ولم توكل احد من خلقك بحفظه من نقص وتعديل وتبديل في تفسيره ومعناه، واني كتبته بنية ان يهدي الله فيه قلوب قوم ضالين. اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابه.
آمين


التوقيع :
قال ابو بكر الصديق رضي الله عنه : "الظلمات خمس،ولكل واحدة سراج فالذنوب ظلمة وسراجها التوبة والقبر ظلمة وسراجها الصلاة والميزان ظلمة وسراجه لا اله الا الله والصراط ظلمة وسراجها اليقين والاخرة ظلمة وسراجها العمل الصالح."



قال العرب(كانت درَّة عمر أهيب من سيف الحجاج)
View نجمة الفجر's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 02-24-2009, 12:22   رقم المشاركة : 2
الكاتب

mazen azmi

عضو مميز


الملف الشخصي


mazen azmi غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» سب الصحابة هدم للملة والدين
» الصحابة كالسحاب ولن يضر السحاب نبح الكلاب يارافضة
» الدجال الـخمينـي فضح الله سـره
» ياهَم تكفَى إبعد ..عَن سور قلبِي رُووح ..(لِكُل مُتأخره عَن الزَواج
» مكتبة شاملة للرد على الرافضة


 


افتراضي رد: تحريف القرآن لدى الروافض ، تحريف في القول و المعنى.

نجمة الفجر
بارك الله بك وبموضوعك المميز والغريب أن الرافضة بداو يتبعون سياسة التقية أو الاختفاء بالسرداب وعدم الرد على هذه المواضيع
ولارافضي يريد الكلام عن الهالك الكافي ولا المجلسي فقط هم مستعدين يدافعون عن المتعة والتطبير هذا هو همهم
اما اذا طعن بالقرأن الكريم فلن تجد من يرد عليك لانهم ببساطة هم يتبعونسادة الظلال والانحلال


التوقيع :


هل تصدقون أن الحاخام الخميني والصنم السستاني لم يسبق لهما الحج إطلاقا اولاد المتعة

العجل عج عج عج أدام الله غيبته ينتظر الفرج ليخرجه من سردابه المعفن ومن غيبته الصغري والكبرى بوصويلح الجبان الخواف
اللهم دمر الروافض وزلزل الارض تحت اقدامهم فأنهم لايعجزونك
اللهم اقم علم الجهاد لدحر الروافض ومخططاتهم ولكي يعذبهم الله بأيدي المجاهدين
View mazen azmi's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 02-24-2009, 12:30   رقم المشاركة : 3
الكاتب

ابوعمر المطيري

عضو مميز


الملف الشخصي


ابوعمر المطيري غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» بوصلة طالب العلم
» الطريق إلى كربلاء
» مقطع صوتي مؤثرجداً للمهتدي فروم علي
» بيان رقم (15) بشأن الخبر في قناة المجد
» إستشهادية تنفذ عملية في شمال بغداد


 


افتراضي رد: تحريف القرآن لدى الروافض ، تحريف في القول و المعنى.

بارك الله فيكم وأنا أذكر أن أحد الرافضة في هذا المنتدى المبارك,قال أن لديهم مصحف غير الذي بين أيدينا,والمصحف الذي يعنيه مصحف(فاطمة).


التوقيع :
[flash=http://www.mzaeen.net/upfiles/PXa36319.swf]WIDTH=350 HEIGHT=240[/flash]
عليكم من الله ماتستحقون
يا أعداء رسول الله صلى الله عليه وسلم

[flash1=http://www.marasialwed.com/up/uploads/2117df8cfe.gif]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash1]
View ابوعمر المطيري's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 02-25-2009, 10:56   رقم المشاركة : 4
الكاتب

نجمة الفجر

عضو مميز


الملف الشخصي


نجمة الفجر غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» شاهدوا ما يقوله حسن نصر الله هداه الله
» وتستمر احداث اهانات الروافض لآل البيت وتحديدا لسيدنا علي وزوجته وابناءه
» المعتمد والمستفيد ومن يريد الدفاع عن الحق يتفضل.
» جدول الروافض اليومي ليعجلوا بخروج عجعج الخائف
» تحريف القرآن لدى الروافض ، تحريف في القول و المعنى.


 


افتراضي رد: تحريف القرآن لدى الروافض ، تحريف في القول و المعنى.

بارك الله في اخواني اهل السنة والجماعة

اصلح الله قلوب وعقول اخواني الضالين الروافض الذين ابتدعوا دينا غير ديننا باتباع آراء وافكار المضلين الضالين بتحليلات لا يستوعبها كل ذي عقل واعي وقلب حي.


يا أيها الروافض ما رأيكم بدين يدعو الناس لتلطيخ انفسهم بالتراب ؟
مارايكم بدين يدعو الناس للمشي على اربع ؟
ما رأيكم بدين يجعل سادتكم يتمتعون بلحظات او ساعات او لنقل حتى يشبع من اعراضكم ثم يلقيها عليكم ؟
ما رأيكم بدين يقول ان عمر بن الخطاب يكسر ضلع فاطمة بنت محمد ويجهض جنينها محسن وعلي بن ابي طالب يقف كاتف اليدين من قلة الحيلة والضعف؟
مارأيكم بدين يقول ان خليفة رسول الله هو علي بن ابي طالب ولكن حال ابو بكر وعمر وعثمان بين ارادة الله وخلافته؟ (هل هذا يعني انهم اقوى من قدرة الله ؟ )
ما رأيكم بدين يدعو للتطبير وجرح الرأس لتنزف الدماء تعبيرا عن الحزن ، ومتى كان ايذاء النفس يعبر عن حزن ، اوتعتقدون ان الحسين قاسي لهذه الدرجة التي تؤذون بها اجسادكم واجساد ابناءكم من اجل ان يرضى عليكم ؟
ما رأيكم بدين يطعن بعرض رسول الله ، بل ويتهم الله انه خدع وغش رسوله بزوجة عاصية مشركه لا تبين سوء نواياها الا بعد موت النبي وتحارب اهل بيته ، بينما في حيات رسول الله يكتب الله لرسوله ان يموت على صدرها ويدفن في بيتها، اهذا تكريم وتشريف او اهانة من الله لرسوله (حسب معتقدكم طبعا)؟

مارأيكم بدين يجعل من المسلم يدعو الاموات ويتعبد عند القبور ومنذ متى نفع الاموات او ضروا احد ، ولو رأيتوا بوذي او هندوسي او مجوسي يتعبد لقبر ويدعوه لقلتم الحمد لله على نعمه الاسلام.

ما رأيكم بدين يجعلنا نقضي اعمارنا (يولد ناس ويموت اخرون منذ مئات السنين) بانتظار حجة الله الغائب خوفا من ظلم الحكام ليخرج آخر الزمن وقت انتشار الظلم ليحقق العداله .


يا شيعة العالم استيقظوا يقول علي الكوراني قال تعالى : ( إِنَّ إِلَيْنَا إِيَابَهُمْ (25) ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا حِسَابَهُمْ (26)) علينا حسابهم يعني الله وعلي .


اي دين هذا الذي يشرك علي بن ابي طالب مع الله والغريب ، لماذا علي كرم الله وجهه وليس رسول الله الذي يحاسب الناس ؟
كل هذا بسبب ان علماءهم ارادوا ان يغشوا اعينهم عن الحق فجعلوا لعلي كل هذه المراتب من قبض ارواح الى حساب الناس من اجل ان يوقفوا عقولهم عن التفكير السليم والغرض طبعا نشر الفتنه والفرقه بين المسلمين.


التوقيع :
قال ابو بكر الصديق رضي الله عنه : "الظلمات خمس،ولكل واحدة سراج فالذنوب ظلمة وسراجها التوبة والقبر ظلمة وسراجها الصلاة والميزان ظلمة وسراجه لا اله الا الله والصراط ظلمة وسراجها اليقين والاخرة ظلمة وسراجها العمل الصالح."



قال العرب(كانت درَّة عمر أهيب من سيف الحجاج)
View نجمة الفجر's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 02-26-2009, 13:22   رقم المشاركة : 5
الكاتب

نجمة الفجر

عضو مميز


الملف الشخصي


نجمة الفجر غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» من الذي لقب عمر بن الخطاب رضي الله عنه بالفاروق ؟
» سؤال لا يصح شرعا ولا عرفا الا لكل شيعي و اتمنى المصداقيه في الاجابه.
» الاتيان في الدبر حلال او حرام ؟؟
» بجد دين يفشل (زنا مباح)
» من يفسر لنا هذا الزواج


 


افتراضي رد: تحريف القرآن لدى الروافض ، تحريف في القول و المعنى.

[align=center]للرفع : أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يهدي اخواننا الروافض قبل ان يلقوا الله على هذه العقيده.[/align]


التوقيع :
قال ابو بكر الصديق رضي الله عنه : "الظلمات خمس،ولكل واحدة سراج فالذنوب ظلمة وسراجها التوبة والقبر ظلمة وسراجها الصلاة والميزان ظلمة وسراجه لا اله الا الله والصراط ظلمة وسراجها اليقين والاخرة ظلمة وسراجها العمل الصالح."



قال العرب(كانت درَّة عمر أهيب من سيف الحجاج)
View نجمة الفجر's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 02-26-2009, 13:32   رقم المشاركة : 6
الكاتب

تقي الدين السني

غفر الله له ولمشائخهِ

الصورة الرمزية تقي الدين السني

عضو مميز


الملف الشخصي


تقي الدين السني غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» كيف سكت المعصوم عن ضرب زوجته يا رافضة ؟؟؟
» هل بقيت للموالية عفة بعد كل هذا ؟؟
» حسبنا كتاب ربنا يا رافضة
» اسد الكرار هل لنا بحوار بسيط ( ثنائي ) ...
» تحدي قاصم لظهور الرافضة : هل الأئمة 12 أم 13 يا رافضة


 


افتراضي رد: تحريف القرآن لدى الروافض ، تحريف في القول و المعنى.

لله درك اختي الفاضله نجمة ورفع الله قدرك واعلى منزلتك اختي الفاضله ان الرافضة وتحريفهم للقران فان هذا ركن مهم في عقيدتهم الفاسدة رفع الله قدرك اختي

متابع


التوقيع :
[flash1=http://www.shy22.com/upfiles/hqx38967.swf]WIDTH=350http://www.shy22.com/upfiles/hqx38967.swf HEIGHT=400http://www.shy22.com/upfiles/hqx38967.swf[/flash1]
View تقي الدين السني's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 02-26-2009, 19:43   رقم المشاركة : 7
الكاتب

مزلزل الرافضة

الصورة الرمزية مزلزل الرافضة

عضو مميز


الملف الشخصي


مزلزل الرافضة غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» الشيعة الروافض مجوس وهنا الدليل
» ترجمة الشيخ المجاهد لأهل البدع إحسان الهي ظهير رحمه الله
» المعمم والمتمتعات !! ادخل يا رافضي وحتماً ستجد صورة اختك بالداخل (صورة على كيفك)
» العلامة عبد ((الحسين )) شرف الدين في أقوى لحظات التقية اليهودية
» معمم رافضي يخلو برافضية ومتكي معها ع الحيط


 


افتراضي رد: تحريف القرآن لدى الروافض ، تحريف في القول و المعنى.

ها هم اخواتنا المدافعات عن الدين وعن السنة
فحرياً بنا ان نرفع رؤوسنا عالياً بهن

اختي نجمة الفجر بارك الله فيك على هذا الموضوع الرائع والصافع في آن واحد
وثبتنا الله واياكم على الدين الحق
آآآآآمين


التوقيع :
قال الخميني : أخبرني جدي عفير أن الإمام العجه صاحب العصير والرمان قال له : من اراد رؤيتي فليخالف الحق وان ظهر، وليبق على الباطل وان اندحر

رواه الكليني في الكافيين
قال الخوئي هذا حديث صحيح حميره كلهم ثقات
View مزلزل الرافضة's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 02-27-2009, 10:14   رقم المشاركة : 8
الكاتب

نجمة الفجر

عضو مميز


الملف الشخصي


نجمة الفجر غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» فتوى للسيستاني والعصبيه الدينيه هههههههه
» من المعلوم ان التطبير لدينا محرم فما رأي الروافض في ذلك ؟؟؟
» دين الروافض دين اللعن والسباب مقطع فيديو
» بجد دين يفشل (زنا مباح)
» من يفسر لنا هذا الزواج


 


افتراضي رد: تحريف القرآن لدى الروافض ، تحريف في القول و المعنى.

بارك الله فيكم اخي تقي الدين واخي مزلزل الرافضه هداهم الله للحق

واليكم هذه الاضافة : روى الكليني عن جعفر الصادق أنه قرأ الآية هكذا: «سأل سائل بعذاب واقع للكافرين بولاية علي ليس له دافع من الله ذي المعارج« فقيل له: «إنا لا نقرؤها هكذا»، فقال: «هكذا والله نزل بها جبرئيل على محمد وهكذا هو والله مثبت في مصحف فاطمة»

المصدر : الكافي8/57-58 بحار الأنوار35/324 و37/176 التفسير الصافي للكاشاني5/224 تفسير نور الثقلين2/531 و5/412 مدينة المعاجز لهاشم البحراني

[align=center]
والله العظيم يا اخواني الشيعه انه لايهمني هنا ردك او نقاشكم للموضوع بقدر مايهمني اطلاعكم على خطر عقيدتكم فاجتبوا انفسكم من نار جهنم واشتروا انفسكم من الله.[/align]


التوقيع :
قال ابو بكر الصديق رضي الله عنه : "الظلمات خمس،ولكل واحدة سراج فالذنوب ظلمة وسراجها التوبة والقبر ظلمة وسراجها الصلاة والميزان ظلمة وسراجه لا اله الا الله والصراط ظلمة وسراجها اليقين والاخرة ظلمة وسراجها العمل الصالح."



قال العرب(كانت درَّة عمر أهيب من سيف الحجاج)
View نجمة الفجر's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 02-28-2009, 00:13   رقم المشاركة : 10
الكاتب

نجمة الفجر

عضو مميز


الملف الشخصي


نجمة الفجر غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» وتستمر احداث اهانات الروافض لآل البيت وتحديدا لسيدنا علي وزوجته وابناءه
» جدول الروافض اليومي ليعجلوا بخروج عجعج الخائف
» معركة الجمل ودور امنا الطاهره لايقافها.
» اهداء لاهل المبادي والشيم
» واخيرا الغائب في السرداب قرر ان يعطي الامريكان درسا مو هههه لا هعهعهعهع


 


افتراضي رد: تحريف القرآن لدى الروافض ، تحريف في القول و المعنى.

حياك الله اختي وبارك الله فيك


التوقيع :
قال ابو بكر الصديق رضي الله عنه : "الظلمات خمس،ولكل واحدة سراج فالذنوب ظلمة وسراجها التوبة والقبر ظلمة وسراجها الصلاة والميزان ظلمة وسراجه لا اله الا الله والصراط ظلمة وسراجها اليقين والاخرة ظلمة وسراجها العمل الصالح."



قال العرب(كانت درَّة عمر أهيب من سيف الحجاج)
View نجمة الفجر's Photo Album رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

إعلانات

 
     
 
من هم الإباضية
سلفية آل البيت
الكتيبات الإسلامية
ابحث عن محفظ قرآن
موسوعات إسلامية
الأكاديمية الإسلامية
العشر الأخير
الأفكار الدعوية


بحث عن:

 
عودة و دعوة
تاريخ فلسطين
شبكة بلدى
الخرافة
جمعية الآل و الأصحاب
مبرة الآل و الأصحاب
متون التجويد
المتون العلمية
التسجيل تفعيل العضوية طلب كود التفعيل إسترجاع كلمة المرور أسماء المشرفين
مواضيع الإدارة قرارات إدارة المنتدى شكوى أو إقتراح هام لكل الأعضاء كيف تساهم معنا
 
     

الساعة الآن 14:12.


بدعم و تطوير من : البيان هوست
Powered by vBulletin V3.8.2. Copyright ©2000 - 2017

 

 

 

الرئيسية | التسجيل | تفعيل العضوية | طلب كود التفعيل | استرجاع كلمة المرور | البحث | لوحة التحكم