إعلانات

 


العودة   منتدي حوارنا الإسلامى > ~*¤ô§ô¤*~ حـــوارنــــــا للــــرد عـــلى المـــخــالــفـــــيـــــن ~*¤ô§ô¤*~ > حـــــوارنــــا للــرد عـلـى شـبــهـات الشـــيــعـــة

حـــــوارنــــا للــرد عـلـى شـبــهـات الشـــيــعـــة بيان حقيقة الشيعة و دعوتهم و الرد تساؤلاتهم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-2009, 18:06   رقم المشاركة : 1
الكاتب

mazen azmi

عضو مميز


الملف الشخصي


mazen azmi غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» معتقد الشيعة في الملائكة الكرام
» قصة أختنا الاماراتية رحمها الله مع قناة وصال والشيعة
» مائة سؤال ولاجواب لها
» ادراك ما فات لاظهار عقيدة التشيع وحزب الات
» خيانة الشيعة عند دخول التتار إلى بلاد الشام (658هـ)


 


افتراضي تاريخ الرافضة المخزي

تاريخ الرافضة المخزي





هذا مختصر تاريخ الرافضة سرطان الأمة ، ومرضها العضال ، نبين فيه بإذن الله أبرز الأحداث التي مرت بها هذه الفرقة الخبيثة ، وذلك كما يلي أذكر أهم حدث فيها مما له علاقة مباشرة بتأريخ هذه الفرقة الشيطانية والله أسأل أن يكون هذا المختصر كاشفاً للغمة عن أعين كثير من أهل السنة الذين انخدعوا بدعوات التقريب بين الإسلام والرفض..
بسم الله نبدأ :
14 هجرية: هذه السنة أساس حنق الرافضة على الإسلام وأهله ، وذلك أنه في هذه السنة كانت معركة القادسية التي انتصر فيها المسلمون على أجداد الرافضة الفرس المجوس ، وكان ذلك في خلافة الخليفة الراشد عمر بن الخطاب رضي الله عنه.
16هـجرية : فتحت عاصمة الفرس ( المدائن ) وبهذا سقطت الدولة الفارسية ، وبقي صدى هذه الحادثة يتردد في قلوب الرافضة حسرة وندامة.
23هجرية : قام ( بابا علاء الدين ) كما تسميه الرافضة فهو رمز من رموزهم في الحرب ضد الإسلام ، واسمه أبو لؤلؤة المجوسي ، قام بقتل الخليفة الراشد عمر بن الخطاب رضي الله عنه.
34 هجرية : ظهر عبد الله ابن سبأ اليهودي الصنعاني الملقب بابن السوداء وادعى الإسلام ظاهراً ، مع كفره باطناً ؛ وأخذ يؤلب الأحزاب ضد الخليفة الثالث الراشد عثمان بن عفان رضي الله عنه حتى قتله الثوار بسبب فتنة ابن السوداء هذا ، وكان ذلك عام 35 هـ.
وكان معتقد ابن سبأ الخبيث يقوم على أمور ذات أصول يهودية ونصرانية ومجوسية ، وهي : ( الألوهية في علي رضي الله عنه ، و الوصية ، والرجعة ، والولاية ، والإمام ، والبداء ونحوها ).
36 هجرية : قبل أن تحدث معركة الجمل بليلة اتفق الفريقين رضي الله عنهم على الصلح وباتوا بخير ليله بينما بات ابن سبأ ومن معه من الثوار بشر ليلة ، وطفق يكيد لهم إثارة الفريقين المصطلحين على القتال حتى تم له ما أراد من الفتنة.
وفي عهد علي رضي الله عنه جاءت السبئية طائفة عبد الله بن سبأ إلى علي رضي الله عنه ، وقالوا له : أنت أنت !! قال : ومن أنا قالوا : الخالق الباريء ، فاستتابهم فلم يرجعوا ، فأوقد لهم ناراً عظيمة وأحرقهم.
41 هجرية : من أشد الأعوام نحساً على الرافضة وأغيضها لهم ، سمي عام الجماعة بسبب اجتماع كلمة المسلمين على أمير المؤمنين كاتب الوحي معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنهما حيث تنازل له الحسن بن علي بن أبي طالب رضي الله عنه بالخلافة ، فاندحر كيد الرفض بذلك.
61 هجرية : فيها قتل الحسين رضي الله عنه وأرضاه في يوم عاشوراء من شهر المحرم بعد أن تخلى عنه شيعته وأسلموه.
260 هجرية : توفي الحسن العسكري ، وخرجت الرافضة الاثني عشرية الإمامية . وزعم الرافضة أن إمامهم المنتظر محمد بن الحسن العسكري غاب في سرداب سامراء وأنه سيرجع.
277 هجرية : ظهرت في الكوفة حركة القرامطة الرافضة ، على يد حمدان بن الأشعث الملقب بـ ( قرمط ).
278 هجرية : ظهر الرافضة القرامطة في الأحساء والبحرين على يد أبو سعيد الجنابي الرافضي.
280 هجرية : ظهرت الدولة الزيدية الرافضية في صعدة وصنعاء باليمن ، على يد الحسين بن القاسم الرسي
297 هجرية : ظهرت دولة العبيديون الرافضة في مصر والمغرب ، على يد عبيد الله بن محمد المهدي .
317 هجرية : وصل ابوطاهر الرافضي القرمطي إلى مكه يوم التروية فقتل الحجاج في المسجد الحرام ، واقتلع الحجر الأسود ، وبقى بحوزتهم في الأحساء حتى عام 335 هـ . واستمرت دولتهم في الأحساء حتى عام 466 هـ .
وفيها ظهرت الدولة الحمدانية الرافضية في الموصل ، وحلب ، وزالت عام 394 هـ .
329 هجرية : هذا العام عند الرافضة أخزاهم الله عام الغيبة الكبرى حيث يدعون أنه وصلت رقعة بتوقيع الإمام المهدي المنتظر يقول فيها : (( لقد وقعت الغيبة التامة فلا ظهور إلا بعد أن يأذن الله ، فمن ادعى رؤيتي فهو كذاب مغتر)) . وهذا كله ليتخلصوا من كثرة سؤال العامة منهم لكهانهم عن تأخر ظهور غائبهم المعصوم المعدوم .
320 الى 334هجرية: ظهرت الدولة البويهية الرافضية في الديلم على يد بويه بن شجاع .وأظهروا الفساد في بغداد العراق ، وتجرأ السفهاء في عهدهم على شتم الصحابة رضي الله عنهم.
339 هجرية : أعيد الحجر الأسود من الأحساء يشفاعة حاكم مصر العبيدي .
352 هجرية : أمر البويهيون باغلاق الأسواق في اليوم العاشر من المحرم ، وعطلوا البيع ، وعلقوا المسوح ، وظهرت النساء ناشرات لشعورهن يلطمن في الأسواق ، وأقيمت النائحة على الحسين ولأول مرة في تاريخ بغداد.
358 هجرية : استولى العبيديون الرافضة على مصر . وكان أبرز حكامها الحاكم بأمر الله الذي ادعى الألوهية ، ودعا إلى القول بتناسخ الأرواح . وبنهاية هذه الدولة عام 568 هـ ظهرت فرقة الدروز الباطنية .
402 هجرية : كتب محضر ببغداد في القدح في النسب الذي تدعيه خلفاء مصر العبيديون الرافضة ، وفي عقائدهم وأنهم زنادقة ، وكفرهم سائر العلماء .
408 هجرية: ادعى الحاكم بأمر الله العبيدي الرافضي ( الفاطمي) زوراً ادعى الألوهية ، وهذا حال كثير من أئمة الروافض. ومن مخازي هذا الرافضي الخبيث التي لا تحصر : عزمه على نبش قبر النبي صلى الله عليه وسلم مرتين :
الأولى : يوم أن أشار عليه بعض الزنادقة بنقل النبي صلى الله عليه وسلم من المدينة إلى مصر ، فقام فبنى حائزاً بمصر وأنفق عليه مالاً جزيلاً ، وبعث أبا الفتوح لنبش الموضع الشريف ، فهاج عليه الناس وحصل له من الهم والغم ما منعه من قصده الخسيس ولله الحمد والمنة .
الثانية : حينما أرسل من ينبش قبر النبي صلى الله عليه وسلم ، حيث سكن هذا الرسول بقرب المسجد ، وحفر تحت الأرض ليصل إلى القبر ، فاكتشف الناس أمره فقتلوه .
483 هجرية : ظهرت حركة الحشاشين التي تدعوا للعبيديين الرافضة ، قامت على يد الحسن الصباح ذو الأل الفارسي ، وكان قد بدأ دعوته في فارس عام 473 .
500 هجرية : وما بعدها بنى الرافضة العبيديون مشهداً بمصر يقال له ( تاج الحسين ) وزعموا أن به رأس الحسين ، ومازال كثير من الرافضة يحجون إليه إلى يومنا هذا ، فالحمد لله على نعمة العقل.
656 هجرية : الخيانة العظمى للرافضة بقيادة نصير الدين الطوسي وابن العلقمي الرافضيين حيث تعاونا مع التتار على إدخال التتار إلى بلاد الإسلام حتى قتل أكثر من مليوني مسلم ، وكثير من آل هاشم الذين يدعي الرافضة محبتهم زوراً . وفيه خرجت فرقة النصيرية وقائدها محمد بن نصير الرافضي الإمامي.
907 هجرية : قامت الدولة الصفوية الرافضية بإيران على يد مؤسسها الشاه إسماعيل بن حيدر الصفوي الرافضي ، وقد قام بقتل ما يقرب من مليون نفس مسلمة لا لشيء إلا أنهم لا يعتنقون مذهب الرفض . ولما قدم بغداد أعلن سبه للخلفاء الراشدين وقتل من لم يسلك ديانة الرفض ، ونبش قبور كثير من أموات أهل السنة كما فعل بقبر الإمام أبي حنيفة رحمه الله.
ومن الأحداث البارزة في الدولة الصفوية الرافضية قيام شاه عباس الكبير الصفوي بالحج إلى مشهد ليصرف الناس عن الحج إلى مكة ، وفيها بدأ صدر الدين الشيرازي الرافضي في دعوته إلى عقيدة الباب ( البهائية ) ، وقد ادعى ميرزا علي محمد الشيرازي الرافضي أن الله – تعالى الله عن قوله – قد حل فيه ، ثم مات وخلفه بعده تلميذه بهاء الله . وعلى غرارها نشأت فرقة في الهند اسمها ( القاديانية ) ومؤسسها غلام أحمد الذي ادعى النبوة وكثير من العقائد الباطلة، وانتهت الدولة الصفوية عام 1149 هـ.
1218هجرية: قام رافضي خبيث قدم من العراق وأظهر الزهد والتنسك حينما قدم إلى الدرعية ، وكان من أمره أنه صلى في مسجد الطريف بالدرعية خلف الإمام عبدالعزيز بن محمد بن سعود رحمه الله فقتله وهو ساجد في أثناء صلاة العصر بخنجر معه كان قد أخفاه وأعده لذلك فرحم الله الإمام وقاتل الله الرافضة الخونة أهل الغدر والخيانة.
1289هجرية : طبع في إيران كتاب ( فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب ) لعالم النجف الرافضي الحاج ميرزا حسين بن محمد النوري الطبرسي ، وقد جمع في هذا الكتاب النصوص الرافضية التي تثبت بزعمه أن القرآن زيد ونقص منه.
1366هجرية: كتبت جريدة رافضية اسمها ( برجم الإسلام ) الرافضية شعراً جاء فيه تفضيل كربلاء على مكة....
هي الطفوف فطف سبعاً بمغناها فمـــا لمكة معنى مثل معناها
أرض ولكنمـا السبع الشداد لها دانت وطـأطأ أعلاها لأدناها
1389هجرية: صدر كتاب ( ولاية الفقيه – الحكومة الإسلامية ) للهالك الرافضي الخميني ، ومما جاء فيه من الكفر والطوام قوله :
( وإن من ضروريات مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لا يبلغه ملك مقرب ، ولا نبي مرسل ) ص 35 .
1399 هجرية : قامت جمهورية الرفض في إيران على يد الهالك الخاسر الخميني بعد الإطاحة بنظام الشاه ، وكان من أبرز مظاهر هذه الدولة المظاهرات والأفساد باسم الثورة الإسلامية في أطهر بقاع الأرض وأشرفها في مكة المكرمة ، وفي أشرف الأزمنة في موسم الحج من كل سنة .
1400 هجرية : القى الهالك الخاسر الخميني كلمة بمناسبة عيد مولد المهدي الموهوم في الخامس عشر من شعبان ، ومن ضمن ما قال في هذه الكلمة : (( الأنبياء جميعاً جاؤوا من أجل إرساء قواعد العدالة في العالم لكنهم لم ينجحوا ... وحتى النبي عليه الصلاة والسلام خاتم الأنبياء الذي جاء لإصلاح البشرية وتنفيذ العدالة لم ينجح في ذلك في عهده ... وأن الشخص الذي سينجح في ذلك ويرسي قواعد العدالة في أنحاء العالم ويقوم الإنحرافات هو الإمام المهدي المنتظر ... )) هكذا فشل الأنبياء ومنهم محمد صلى الله عليه وسلم عند هذا الهالك الخاسر بينما يعد ثورته الكفرية من أنجح الثورات وأعد لها .
1407 هجرية: قام الرافضة التابعون لحكومة إيران في ولاية الخميني في حج عام 1407 من يوم الجمعة بالمسيرات والمظاهرات الغوغائية في حرم الله في مكة المكرمة ، وعاثوا في الحرم فساداً أسوة بأجدادهم القرامطة ، وقاموا بقتل عدد من رجال الأمن والحجاج ، وكذلك قاموا بتكسير أبواب المتاجر وتحطيم السيارات وأوقدوا النار فيها وفي أهلها ، وقدر عدد القتلى في ذلك اليوم بـ ( 402 ) قتيل منهم ( 85 ) من رجال الأمن والمواطنين السعوديين .
1408 هجرية : صدرت عن المؤتمر الإسلامي العام الثالث لرابطة العالم الإسلامي المنعقد بمكة المكرمة فتوى بكفر الخميني .
1409 هجرية : قام جماعة من المخربين من الروافض بزرع المتفجرات المدمرة في مكة المكرمة في الحج من ذلك العام بعد أن هربوها من أوكار الرفض والألحاد إلى حرم الله الآمن ، وقد فجروا منها حول المسجد الحرام مساء يوم السابع من شهر ذي الحجة من العام المذكور ، وقد نتج عن التفجير قتل رجل باكستاني وإصابة ستة عشر شخصاً بجروح وخسائر مادية ، وقد أمكن الله منهم وقبض عليهم وأقيم حكم القتل على المضطلعين منهم بالحادث ( 16 ) شخص في عام 1410 هـ ولله الحمد والمنة .
1410 هجرية: توفي فيها الهالك الخاسر الخميني ، عليه من الله ما يستحق ، وقد بنى الرافضة على قبره مشهداً وكعبة يضاهون بها الكعبة المشرفة ، قاتلهم الله أنى يؤفكون .
وما زال التاريخ مستمراً بالأحداث.


التوقيع :


هل تصدقون أن الحاخام الخميني والصنم السستاني لم يسبق لهما الحج إطلاقا اولاد المتعة

العجل عج عج عج أدام الله غيبته ينتظر الفرج ليخرجه من سردابه المعفن ومن غيبته الصغري والكبرى بوصويلح الجبان الخواف
اللهم دمر الروافض وزلزل الارض تحت اقدامهم فأنهم لايعجزونك
اللهم اقم علم الجهاد لدحر الروافض ومخططاتهم ولكي يعذبهم الله بأيدي المجاهدين
View mazen azmi's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 07-13-2009, 10:29   رقم المشاركة : 2
الكاتب

الحاخام الخميني


الملف الشخصي


الحاخام الخميني غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» عاجلا (العاصفة )مطلوب هنا
» الإمـام الـخمينـي فضح الله سـره
» انا الخميني الى كل من يريد أن يحاكمني أو يسألني فليتفضل
» انا الخميني الى كل من لايعرفني فليتفضل هنا
» أفضلية الخلفاء الثلاثة على علي


 


افتراضي رد: تاريخ الرافضة المخزي

لا بل يوجد لديهم تاريخ ببيوت المتعة ومكاتب المتعة المنتشرة بأرجاء العالم
تاريخهم معروف فقط بالجنس والتقية والمتعة وسب أمهات أم المؤمنين والطعن بالاسلام


التوقيع :

اكثر من 1400 سنة ولم يخلصني احد من السرداب المعفن القذر
View الحاخام الخميني's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 07-20-2009, 04:44   رقم المشاركة : 3
الكاتب

mazen azmi

عضو مميز


الملف الشخصي


mazen azmi غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» سؤال لم أجد له جواب 0للرافضة عابدين علي
» اغتصاب و قتل فتيات أهل السنة في إيران
» لائحة بأسماء علماء الشيعة الذين اقروا التحريف
» شيعي ونصراني ويهودي وهذا الحوار الرائع
» تصويت عن كاسبر الغائب


 


افتراضي رد: تاريخ الرافضة المخزي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحاخام الخميني
لا بل يوجد لديهم تاريخ ببيوت المتعة ومكاتب المتعة المنتشرة بأرجاء العالم
تاريخهم معروف فقط بالجنس والتقية والمتعة وسب أمهات أم المؤمنين والطعن بالاسلام

حقا أن تاريخهم فقط معروف بالمتعة والغدر والخيانة هذا الذي يميز الرافضة
وشكرا على مرورك ياحاخام الخميني


التوقيع :


هل تصدقون أن الحاخام الخميني والصنم السستاني لم يسبق لهما الحج إطلاقا اولاد المتعة

العجل عج عج عج أدام الله غيبته ينتظر الفرج ليخرجه من سردابه المعفن ومن غيبته الصغري والكبرى بوصويلح الجبان الخواف
اللهم دمر الروافض وزلزل الارض تحت اقدامهم فأنهم لايعجزونك
اللهم اقم علم الجهاد لدحر الروافض ومخططاتهم ولكي يعذبهم الله بأيدي المجاهدين
View mazen azmi's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 07-20-2009, 06:23   رقم المشاركة : 4
الكاتب

سديم

(مهجدتهم !)

الصورة الرمزية سديم

عضو مميز


الملف الشخصي


سديم غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» رافضي وبقوه مطلوب رأيك هنا أتحداااك أن تجيب
» ما أوجه التشابه بين اليهود والرافضة؟
» سور ممنوعة و محرمة في الصلاة عند الشيعة من موقع الخامنئي!!!
» نقاش رد الرافضي (سيد كرار موسوي )
» الأئمة عليهم السلام صاروا زيتون شرقي وغربي ...}}


 


افتراضي رد: تاريخ الرافضة المخزي

الله ينتقم منهم

بارك الله فيك

ما ادي على ايش متمسكين بهالدينلمخزي وينخفون تحت ستار حب ال البيت


التوقيع :
قال الإمام الحسين عليه السلام في دعائه على شيعته : ( اللهم إن مَتَّعْتَهم إلى حين فَفَرِّقْهم فِرَقاً ، واجعلهم طرائق قدَداً ، ولا تُرْضِ الوُلاةَ عنهم أبداً ، فإنهم دَعَوْنا لِينصرونا ، ثم عَدَوا علينا فقتلونا ) الإرشاد للمفيد ص 241 .
×
قال السيد محسن الأمين : بايَعَ الحسين من أهل العراق مائه وعشرون ألفاً ، غدروا به ، وخرجوا عليه ، وبيعته في أعناقهم ، وقتلوه ) أعيان الشيعة/ القسم الأول ص 34 .
View سديم's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 07-20-2009, 08:48   رقم المشاركة : 5
الكاتب

صهيب

عضو مميز


الملف الشخصي


صهيب غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» خامنائي وسيكستاني: من إيجار الفروج إلى إيجار الأرحام
» أبو عبد الله وهذيان السكارى
» مديح متبادل بين اهل البيت والرافضة
» مهدي الروافض مجوسي بالولادة
» سؤال للجيف التي تدعي الإستبصار


 


افتراضي رد: تاريخ الرافضة المخزي

الأخ مازن

أضف هذه


– الخلافة العثمانية
• - تحالف إسماعيل الصفوي الرافضي مع البرتغاليين ضد الدولة العثمانية
• - قيام المجرم الصفوي بفرض المذهب الشيعي على أهل إيران الذين كانوا في غالبيتهم من أهل السنة وأعلن المذهب الشيعي مذهبا رسميا مستعملا القوة والبطش وإرهاب الناس بل سعى إلى نشر سمومه في الأقاليم المجاورة وافتتح ممالك العجم جميعها وكان يقتل من ظفر به فملك تبريز وأذربيجان وبغداد وعراق العجم وعراق العرب وخرا سان وكاد أن يدّعي الربوبية وكان يسجد له عسكره ويأتمرون بأمره.وهو ما دفع السلطان سليم أن يرسل إليه هذه الرسائل:

"إن علماءنا ورجال القانون قد حكموا عليك بالقصاص يا إسماعيل بصفتك مرتدا، وأوجبوا على كل مسلم حقيقي أن يدافع عن دينه وان يحطم الهراطقة في شخصك أنت وأتباعك البلهاء ولكن قبل أن تبدأ الحرب معكم فإننا ندعوكم لحضيرة الدين الصحيح قبل أن نشهر سيوفنا وزيادة على ذك فانه يجب عليك أن تتخلى عن الأقاليم التي اغتصبتها منا اغتصابا ونحن حينئذ على استعداد لتأمين سلامتك" وفي خطاب ثان "أنا الملك الهمام السلطان سليم خان ابن السلطان الأعظم مراد خان، أتنازل بتوجيه إليك أيها الأمير إسماعيل يا زعيم الجنود الفارسية... وإذ أفتى العلماء والفقهاء الذين بين ظهرانينا بوجوب قتلك ومقاتلة قومك فقد حق علينا أن ننشط لحربك ونخلص الناس من شرك" وبفضل الله تعالى انتصر المسلمون على الجيش الصفوي في معركة جالديران ودخل تبريز منتصرا، وعاد سليم الأول بعد أن استولى على الكثير من الأقاليم التي كانت محتلة بأيدي الصفويين
فهل توقف يهود الرفض؟ أبدا لقد ضاعفوا من وتيرة غدرهم وخياناتهم فاتصلوا بالبرتغاليينوأقاموا معهم تحالفا ضد الدولة العثمانية يتم بموجبه :" أن يقدم البرتغال أسطوله ليساعد الفرس في غزو البحرين والقطيف كما يقدم البرتغال المساعدة للشاه إسماعيل لقمع الثورة في مكران وبلوجستان وان يكون الشعبان البرتغالي والفارسي اتحادا ضد العثمانيين"
ولا يمكن ان توجد شهادة أفضل من هذه في تعرية من باعوا دينهم وأوطانهم للغزاة والعراق اليوم شاهد على نفس الدور القذر الذي يقوم به احفاد الصفوي وما اشبه البارحة باليوم.
وجه البوكيرك إلى اسماعيل الصفوي الرسالة التالية: أنى اقدر لك احترامك للمسيحيين في بلادك، وأعرض عليك الأسطول والجند والأسلحة لاستخدامها ضد قلاع الترك في الهند وإذا أردت أن تنقضّ على بلاد العرب أو تهاجم مكة فستجدني بجانبك في البحر الأحمر أمام جدة أو في عدن أو في البحرين أو القطيف أو البصرة وسيجدني الشاه بجانبه على امتداد الساحل الفارسي وسأنفذ له كل ما يريد.
حتى مكة في المخطط.
مع النصارى:
يكتب للشاه عباس الصفوي مفخرة شربه الخمر مع النصارى مجاملة لهم ونكاية بالدولة العثمانية. فقد جامل الشاه عباس الصفوي المسيحيين وشرب معهم الخمر احتفالا بأعيادهم كما انه سمح لم بالتبشير بالمسيحية في داخل إيران واعطاهم امتيازات ببناء الكنائس في كبرى المدن الإيرانية وهذه المعاملة للمسيحيين في حين أنزل أقصى العقوبات بأعداء الدولة من السنّة فأما أن يقتلوا أو تسمّل عيونهم ولم يكن يتسامح مع أي منهم إلا إذا تخلى عن مذهبه السني وأعلن ولاءه للمذهب الشيعي.
نتائج هذا التآمر:
• - كانت للعثمانيين نية أكيدة في استرداد الأندلس إلا أن الشيعة لعبوا دورا مهما في اشغال العثمانيين وبالتواطؤ مع الصليبيين في عدم تحقيق هذا الحلم الذي انتظره المسلمون كثيرا
• - وهذا الدور شابهه دور مماثل قام به العبيديون في مصر
التقاطع الرافضي الصليبي

يمكن إيجاز مجموعة من الأهداف التي يلتقي فيها كل من الرافضة واليهود والنصارى وهي التي دفعت المجوس في فارس على التآمر على العراق وافغانستان.
فالأمريكان لم يدخلوا العراق إلا بدفع من المرتزقة الشيعة الذين احتضنتهم دولة المجوس في أيرانوقدموا على ظهر الدبابات الأمريكية ليحققوا حلمهم القديم في حكم العراق بالاشتراك مع إخوانهم في الدين الصليبيين.
وكما أن الصليبيين يسعون إلى بسط نفوذهم على المنطقة العربية ونفطها فإن المجوس يسعون إلى نشر سيطرتهم المذهبية على العراق ومن أهم اهدافهم التي يلتقون حولها:
1 - التعجيل بقدوم المسيح الدجال الذي يتفق عليه الطوائف الثلاثة، اليهود والصليبيون والشيعة
2 – السيطرة العسكرية والإقتصادية للصليبيين على الجزيرة العربية مقابل السيطرة المذهبية للفرس على بيت الله


التوقيع :



رد على اللقيط الرافضي المعتمد


http://www.hewarona.com/vb/showthread.php?t=5332

اللقيط الثاني ابن الزنا: أحمنة: هذا تحدي وبالدليل وبعيدا عن الشتيمة . دافع عن عرض أمك الملطخ في الوحل

http://www.hewarona.com/vb/showthread.php?t=8408

ناصر السادة شرف أمك في المزاد العلني
View صهيب's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 07-21-2009, 10:28   رقم المشاركة : 6
الكاتب

mazen azmi

عضو مميز


الملف الشخصي


mazen azmi غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» جرائم الرافضة والحاخام الخميني
» مجموعة وثائق مصورة عن كفريات الشيعة الرافضة
» أحوال النساء في الجنة
» ولاية علي أين موقعها بالقرأن وماحكم من لم يؤمن بها
» هل كان الرسول عليه الصلاة والسلام أماميا عشريا


 


افتراضي رد: تاريخ الرافضة المخزي

سديم --- متمسكين بهذا الدين لانه به الخمس والمتعة فقط أختاه بارك الله بمرورك الكريم
صهيب--- بارك الله بمرورك الكريم وبأضافتك الرائعة حقا أنك مدوخ الرافضة ياصهيب


التوقيع :


هل تصدقون أن الحاخام الخميني والصنم السستاني لم يسبق لهما الحج إطلاقا اولاد المتعة

العجل عج عج عج أدام الله غيبته ينتظر الفرج ليخرجه من سردابه المعفن ومن غيبته الصغري والكبرى بوصويلح الجبان الخواف
اللهم دمر الروافض وزلزل الارض تحت اقدامهم فأنهم لايعجزونك
اللهم اقم علم الجهاد لدحر الروافض ومخططاتهم ولكي يعذبهم الله بأيدي المجاهدين
View mazen azmi's Photo Album رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المخزي, الرافضة, تاريخ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

إعلانات

 
     
 
من هم الإباضية
سلفية آل البيت
الكتيبات الإسلامية
ابحث عن محفظ قرآن
موسوعات إسلامية
الأكاديمية الإسلامية
العشر الأخير
الأفكار الدعوية


بحث عن:

 
عودة و دعوة
تاريخ فلسطين
شبكة بلدى
الخرافة
جمعية الآل و الأصحاب
مبرة الآل و الأصحاب
متون التجويد
المتون العلمية
التسجيل تفعيل العضوية طلب كود التفعيل إسترجاع كلمة المرور أسماء المشرفين
مواضيع الإدارة قرارات إدارة المنتدى شكوى أو إقتراح هام لكل الأعضاء كيف تساهم معنا
 
     

الساعة الآن 14:07.


بدعم و تطوير من : البيان هوست
Powered by vBulletin V3.8.2. Copyright ©2000 - 2017

 

 

 

الرئيسية | التسجيل | تفعيل العضوية | طلب كود التفعيل | استرجاع كلمة المرور | البحث | لوحة التحكم